أحلام عربية
مرحبا بك في منتدى أحلام عربية
لتتمكن من الاستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من مواضيع خاصة,ومواضيع اخبارية وثقافية ورياضية يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى وكتابة المواضيع التى تنفع جميع الاعضاء. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
تذكر بكتابة المواضيع في المنتدى تطرق بصمة لك ولدعمك للمنتدى


شكرن لدعم للمنتدى بتسجيل عضويك
مع تحياتي
رئيس مجلس أداره أحلام عربية


أحلام عربية

مرحبا بك يا زائر في بيتك الثانى احلام عربية
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» متجر القافلة
السبت 13 سبتمبر - 21:55 من طرف damascus1

» تصفية على جلابيات سترتش
الأربعاء 10 سبتمبر - 20:14 من طرف damascus1

» ضع موقعك بالمقدمة في جوجل وخفض ترتيبه مع ممنون http://www.mmnon.com
الأربعاء 10 سبتمبر - 19:54 من طرف damascus1

» الزواج الانفصالي السعودي
الثلاثاء 5 أغسطس - 19:41 من طرف damascus1

» موقع سوق الرياض للمنتجات الصحية
الإثنين 21 يوليو - 13:27 من طرف damascus1

» شيلة لا تلوم الحايلي
الإثنين 21 يوليو - 13:06 من طرف damascus1

» المنشد المبدع خالد عبدالعزيز الملقب بدايم العز يصافح محبيه بنشيد حياتي احلى بالقران بمناسبة حلول شهر القران
الثلاثاء 15 يوليو - 2:12 من طرف damascus1

» متجر همسة دلع
الثلاثاء 8 يوليو - 19:01 من طرف damascus1

» اجعل جهازكـ مذكراً لك في شهر رمضان عبر أجمل التصاميم
الأربعاء 2 يوليو - 23:40 من طرف damascus1

الساعة بتوقيت القاهرة

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الغلا كله - 2617
 
سيمو مغربى - 2451
 
رومانسى - 1541
 
اية المصرية - 633
 
ابوإسلام - 510
 
sarah - 451
 
دل بريندار - 388
 
adelhamed - 99
 
حنين الروح - 73
 
هاجر - 34
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر شعبية
أجمل ممثلات مصر
صورة حمادة هلال واسما فى ليلة الزفاف
علامات الكذب عند الرجل الخائن
حصريا مع اقوى افلام الرعب والاكشن (خلية النمل ) The.Hive.2008 DVDRIP
أحدث أفلام الرومانسية والاثارة Good Luck Chuck ( للكبار فقط)
صور اسلامية !! جامدة جدا جدا
حصريا فلم الكوميديا والأثارة How.Much.Do.You.Love.Me للكبار
ما رأي الدين وبوضوح في عمل المرأة
صور خيااااااال علمي .. روعة
فيلم قاهر الوحوش beast_master نسخة SVCD.Q مترجمة
المواضيع الأكثر نشاطاً
دفتـــــــــــر الــحــضـووووووور
لعبه قمر 14
امير او اميرة المنتدى
اهدى الورده عند الرقم خمسه
ايــام الاســبــوع
حصريا فلم الكوميديا والأثارة How.Much.Do.You.Love.Me للكبار
عند الرقم 7 حط العضو بمستشفى المجانين
مــلــك ،،،،، مـــلــكـــة الــمــنـــتـــدى عــــنــدى رقــــم 10
احلق شعر اى عضو عند الرقم 5
وصل لرقم (5) وغير لقب العضو
أفضل 10 فاتحي مواضيع
سيمو مغربى
 
رومانسى
 
الغلا كله
 
اية المصرية
 
adelhamed
 
sarah
 
ابوإسلام
 
basem355
 
دل بريندار
 
damascus1
 
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 بطولة اسبانيا: برشلونة يضيف 3 نقاط جديدة الى رصيده وفالنسيا ثانيا موقتا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رومانسى
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1541
العمر : 34
العمل/الترفيه : منسق برامج - محاسب
الجنسية :
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: بطولة اسبانيا: برشلونة يضيف 3 نقاط جديدة الى رصيده وفالنسيا ثانيا موقتا   الأحد 4 يناير - 15:28


بطولة اسبانيا: برشلونة يضيف 3 نقاط جديدة الى رصيده وفالنسيا ثانيا موقتا
نيقوسيا (اف ب) - اضاف برشلونة المتصدر 3 نقاط الى رصيده بعد فوزه على ضيفه مايوركا 3-1 السبت امام 70 الف متفرج على ملعب نوكامب في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وسجل الفرنسي تييري هنري (31) واندريس انييستا (76) والعاجي يايا توريه (90+2) اهداف برشلونة وارتيز ادوريز (15) هدف مايوركا.
وصار رصيد برشلونة 44 نقطة وابتعد 11 نقطة عن مطارده المباشر فالنسيا الذي صار ثانيا بعدما تغلب على ضيفه اتلتيكو مدريد 3-1 اليوم ايضا في حين وقف رصيد مايوركا صاحب المركز السابع عشر عند 14 نقطة ورصيد اتلتيكو عند 30 نقطة وتراجع الى المركز الرابع.
في المباراة الاولى لم تتحق امنية مدرب منتخب الارجنتين النجم السابق دييغو مارادونا برؤية مواطنه ليونيل ميسي الذي غاب عن تشكيلة الفريق الكاتالوني وجلسا جنبا الى جنب في المدرجات لمشاهدة المباراة.
ومضت الدقائق العشر الاولى دون تهديد مباشر لاي من المرميين وسنحت الفرصة الاولى لبرشلونة عندما ارسل العاجي يايا توريه كرة الى داخل المنطقة على مقربة من المرمى اندفع اليها الكاميروني صامويل ايتو وتابعها طائرة بقدمه اليسرى فابتعدت عن القائم الايسر (13).
وخلافا للمجريات تلقى ارتيز ادوريز كرة قريبة من منطقة برشلونة خطفها من بين المدافعين المكسيكي رافائيل ماركيز وفيكتور سانشيز ماتا وهرب بها وارسلها من فوق الحارس فيكتور فالديس فاستقرت داخل شباكه مفتتحا التسجيل (15).
وارسل يايا توريه بنفس الطريقة الاولى كرة من الجهة اليمنى الى الفرنسي تييري هنري فتابعها برأسه من بين مدافعين اثنين فلم يتحكم بها بشكل جيد لتصل الى يدي الحارس الارجنتيني جيرمان لوكس (22) وةكاد الايسلندي ايدور غودينسن يدرك التعادل مرتين الاولى من تسديدة تحولت الى ركنية من الدفاع والثاني من متابعة للركنية علت قليلا الخشبات (27).
وتكثف ضغط برشلونة وسدد توريه كرة ارضية مخادعة نجح لوكس في ابعادها بقدمه اليسرى (29) وحصل برشلونة على ركنية جديدة نفذها تشافي من الجهة اليمنى فارتفى لها قائد الفريق كارليس بويول برأسه فلم يوفق لتصل الى هنري الذي اصلح بقدمه اليمنى وتابعها باليسرى فاصابت اسفل القائم الايسر وتحولت الى المرمى معلنة التعادل (31).
وكاد فالديس يدفع ثمن ارتباكه بعدما افلتت الكرة من يديه بعدي تسديدة قوية من خوان ارانغو الذي نفذ ركلة حرة قبل اني يصحح الخطأ بالانقضاض عليها مجددا وخطفها من امام ادوريز (38) وسدد بويول كرة مركزة من داخل المنطقة بمضايقة الدفاع فوصلت خفيفة الى الحارس لوكس (41) وتألق لوكس مرة جديدة في ابعاد كرة ايتو في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول.
واستهل برشلونة الشوط الاول بتسديدة من تشافي سيطر عليها لوكس (47) وفشل ايتو في اضافة الهدف الثاني لفريقه بعدما خطف الدفاع من على قدمه عندما كان يهم بالتسديد (49) وكاد لويس خوسيه مارتي يمنح التقدم الثاني لمايوركا بيد ان الدفاع ابعد كرته المتجهة الى المرمى في اللحظة المناسبة (54).
ودفع مدرب برشلونة خوسيب غوارديولا بالبرازيلي دانيال الفيش مكان الشاب فيكتور سانشيز ماتا الذي خاض مباراته الاولى اساسيا ومرر توريه كرة الى هنري منه خلفية الى ايتو داخل المنطقة روضها الاخير وسددها بين يدي الحارس لوكس (58) واستمرت سيطرة برشلونة ميدانيا وفرصه الضائعة اخطرها لاندريس انييستا ارتدت من الدفاع الى الفيش الذي تابعها بقوة فتحولت الى ركنية لم تثمر (70).
واضاف انييستا العائد من اصابة ابعدته شهرين عن الملاعب هدف الفوز لفريقه بعد تمريرة من غودينسن الذي تابع كرة في الجهة اليمنى مستفيدا من موقعه في التسلل وعكسها عرضية حولها انييستا بسهولة الى الشباك (76).
وارتفعت البطاقة الصفراء 10 مرات كان نصيب لاعبي مايوركا 6 ادى دمج اثنتين منها الى طرد انريكه كوراليس قبل دقيقة من نهاية الوقت الاصلي فاستغل توريه الموقف الجديد واختتم بالهدف الثالث بعدما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة فهرب من 4 لاعبين في الجهة اليمنى وارسل الكرة منحرفة من زاوية صعبة عانقت الشباك في الوقت بدل الضائع.
وفي المباراة الثانية على ملعب ميتسايا امام 53 الف متفرج بدأ فالنسيا المباراة بقوة فسدد نجمه دافيد فيا كرة اولى وفرصة اولى ابطل مفعولها حارس اتلتيكو مدريد الارجنتيني ليو فرانكو (1) وسجل فيا هدفا لكن الحكم الغاه معتبرا انه دفع المدافع الهولندي جوني هيتينغا قبل ان يسجل (2) والغى الحكم ايضا هدفا ثانيا لدافيد سليفا الذي كان في موقع تسلل حين سدد الكرة فارتدت اليه من العارضة وتابعها ثانية في الشباك (5).
واقترب اتلتيكو مدريد لاول منطقة مضيفه اثر ركلة حرة تابع منها هيتينغا الكرة برأسه فابتعدت عن المرمى (10) قبل ان تعود السيطرة لفالنسيا الذي قام بعدة محاولات هجومية متتالية لم تترجم اهدافا ابرزها لسيلفا بعدما جنح خواكين في الجهة اليمنى وارسل الكرة عرضية تابعها سيلفا فمسحت اسفل القائم الايمن (18).
واهدر فيا فرصة هدف اول في الدقيقة 27 قبل ان يحصل زميله باراخا على ركلة جزاء وهمية ترجمها الاول على يسار الحارس ليو فرانكو مفتتحا التسجيل (33).
واضاف سيلفا العائد بدوره من الاصابة الهدف الثاني بعدما خطف البرتغالي لويس ميغل الكرة من ماريانو بيرنيا في منتصف الملعب ومررها طولية الى سيلفا الذي دخل المنطقة وارسلها ارضية بقدمه اليسرى على يمين فرانكو (39).
وكان خوان مانويل ماتا على وشك تسجيل الهدف الثالث بعدما دخل المنطقة منفردا بيد انه ارتبك قليلا قبل التسديد فتحولت كرته الى ركنية (40) واحتسب الحكم خوان رودريغيز سانتياغو ركلة جزاء وهمية على شكل ترضية لاتلتيكو ترجمها الاوروغوياني دييغو فورلان الى هدف بعد تسديدة قوية اصابت يدي الحارس البرازيلي رينان ودخلت الشباك (45+1).
وفي الشوط الثاني انتقلت المبادرة الهجومية الى اتلتيكو مدريد وزاد الاحتكاك والاخطاء من الجانبين فانتهت جميع المحاولات في ربع الساعة الاول في منتصف الملعب واطلق البرتغالي سيماو سابريزو قذيفة من الجهة اليسرى اسقطت الحارس رينان وسقطت من يديه دون ان تجد متابعا (63).
وخطف خواكين الكرة في وسط الملعب مستغلا خطأ من المدافع الدولي التشيكي توماس اويفالوسي ومررها الى سيلفا الذي سار بها خطوات قليلة واطلقها بيسراه قذيفة انفجرت على يسار الحارس فرانكو هدفا ثالثا لاصحاب الارض (69).
وسنحت الفرصة للاحتياطي في صفوف اتلتيكو مدريد الفرنسي فلوران سينما بونغول لتقليص الفارق لكنه سدد بتسرع فابتعدت عن القائم الايسر (84) وكاد البرتغالي مانويل فرنانديش ينهي المهرجان بالهدف الرابع بيد ان احد المدافعين اعترض كرته وخرجت الى ركنية مع صافرة النهاية.
وتختتم المرحلة غدا باقامة 7 مباريات اخرى ابرزها بين ريال مدريد الخامس (29 نقطة) وحامل اللقب مع ضيفه فياريال السادس (29 ايضا) ووصيف البطل في الموسم الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com
الغلا كله
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2617
العمر : 34
العمل/الترفيه : الاحترام والادب كنز الامم
الجنسية :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة اسبانيا: برشلونة يضيف 3 نقاط جديدة الى رصيده وفالنسيا ثانيا موقتا   الخميس 8 يناير - 10:45

مشكوووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بطولة اسبانيا: برشلونة يضيف 3 نقاط جديدة الى رصيده وفالنسيا ثانيا موقتا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلام عربية :: الواحة الرياضية :: اخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى: